ستوك نيوز :
قال الرئيس التنفيذي لطيران فلاي جوردن امجد المسلماني انه خلال الايام القليلة الماضية شهدت رحلات طيران فلاي جوردن الى العقبة اقبال غير مسبوق، مؤكد أن الشركة تتجه إلى زيادة عدد الرحلات لتلبية الطلب المتزايد للاردنيين.

واكد المسلماني، أن العروض التي قدمتها طيران فلاي جوردن كانت الاقل في تاريخ الطيران الداخلي الاردني التي تبلغ 39 دينار ذهاب واياب الى العقبة او ذهاب من عمان الى العقبة او عودة من العقبة الى عمان بـ١٩ دينار، اضافة الى عروض مميزة على فنادق العقبة تشمل جميع الوجبات باسعار مخفضة من الفنادق التي قبلت التعاون مع الشركة في هذه المبادرة، مشيرا الى انه بامكان الراغبين التواصل مع وكيل السفر المعتمد او احد الوكلاء العامون لطيران فلاي جوردن على الأرقام التالية(065622222، 0798722222).

واضاف المسلماني أن الاقبال الكبير يعود الى التسهيلات التي تقدمها طيران فلاي جوردن والتخفيضات الكبيرة على الاسعار التي تهدف الى تشجيع السياحة الداخلية، اضافة الى الوقت الذي تستغرقه الرحلة جوا التي تصل الى ٢٨ دقيقة مما يوفر الكثير من الوقت على المسافرين الى العقبة.

واشار المسلماني الى ان “المواطنين بدأوا الاعتياد على ثقافة الطيران الداخلي، وهذا يأتي بتوجيهات جلالة الملك لتشجيع السياحة الداخلية ودعم وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة التي ساهموا بشكل كبير بدعم وتخفيض اسعار تذاكر الطيران ، وسلطة اقليم العقبة وأجهزتنا الأمنية الذين قدموا كل ما يمكن لانجاح هذه التجربه وديمومتها”.

واكد المسلماني ان الشركة تتجه الى زيادة عدد الرحلات بما لا يقل عن 3 رحلات يوميا وفقا لخطة الشركة القادمة.

واكد المسلماني ان “شركات الطيران قدمت كل ما يمكنها وننتظر من الفنادق ان تساهم في نجاح هذه التجربة الوطنية وان لا ينظروا الى تحقيق ارباح كبيرة وان ينظروا الى اعداد السياح الكبيرة والتي ستزيد من نسبة الاشغال في الفنادق في العقبة وادي رم وصولا الى مدينة البترا الأثرية، فقليل دائم خير من كثير منقطع.”