قال حازم مغازي الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية، إن الشركة تستهدف ضخ تمويل لخدمات التقسيط خلال العام الحالي بقيمة 1.2 مليار جنيه، بزيادة تقدر بنحو 700 مليون جنيه عن العام الماضي، وهي متوفرة في 220 مقراً في 23 محافظة.

وأضاف مغازي خلال مؤتمر مركز إيدج للابتكار تحت عنوان “التحول الرقمي ومستقبل التجارة الالكترونية” اليوم، أن التحول الرقمي أصبح أسلوب حياة في جميع القطاعات والدافع لأي مواطن.

من ناحيته، أوضح محمد وهبي الرئيس التنفيذي لشركة أمان لحلول المدفوعات الإلكترونية، أن شركة أمان تعمل على تشجيع خطة الدولة المصرية نحو التحول الرقمي والشمول المالي والتحول لمجتمع لا نقدي.

وأشار وهبي، إلى أن الشركة تستهدف أيضاً تسهيل عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني وسداد المستحقات المالية في موعدها المحدد، وذلك من خلال تقديم أكثر من 700 خدمة للدفع الإلكتروني عبر شبكة تجارها التي تتجاوز 120 ألف تاجر في مصر.

وكشف، عن وصول حجم العمليات اليومية على شبكة أمان للمدفوعات إلى 1.25 مليون عملية، وأن عدد التجار الذين لديهم القدرة على قبول الكروت والمحافظ الإلكترونية على شبكة أمان وصل إلى 60 ألف تاجر منهم ألفين يقومون بإجراء معاملات فعلية، وتخطط الشركة للوصول إلى 25 ألف بنهاية 2021.