رئيس الوزراء يرعى مؤتمر البلوكتشين و الابتكار المالي 2022

   يرعى دولة الدكتور بشر الخصاونة ، مؤتمر افاق الاردن الاقتصادي لدورته العشرين ، و الذي يعقد هذا العام تحت عنوان “قمة البلوكتشين و الابتكار المالي” الذي تنظمة مجموعة آفاق للاعلام و تنظيم المؤتمرات بالتعاون مع منتدى الفكر الاقتصادي و الديمقراطي الاردني و مجموعة من المؤسسات ذات الصلة.

     و يستضيف المؤتمر عددا من الخبراء الاقتصادين المحلين و العرب الاجانب ، للحديث حول آخر ما توصلت اليه ثورة الاقتصاد الرقمي و خصوصا خلال جائحة كورونا التي ما زالت تعصف في العالم.

     و قال الدكتور خلدون نصير رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر و المدير العام لمجموعة آفاق ، انا المؤتمر سوف يناقش عددا من المواضيع من اهمها التحديات التي تواجه الاقتصاديات التقليدية و قدرتها على التحول الرقمي و مواكبة تكنولوجيا الرقمنة ، و كما سوف يناقش المؤتمر التقيد في الخارطة الاستثمارية خلال جائحة كورونا حيث ظهرت اقتصاديات جديدة و تطورت و بالمقابل اضعفت الاقتصاديات التقليدية ، و يناقش المؤتمر ايضا عمليات التجارة الالكترونية و تقنية البلوكتشين و الابتكار المالي بالاضافة الى عدد من المواضيع ذات الصلة.

     و يُعقد المؤتمر في شهر آذار القادم في البحر الميت ، بمشاركة محلية و عربية و دولية واسعة ، آخذا بعين الاعتبار تطبيق البروتوكولات الطبية الخاصة بجائحة كورونا.

Scroll to Top