اليوم.. بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة لزيادة رأسمال “أسيج”

تبدأ اليوم الاثنين 3 يناير / كانون الثاني 2022، فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة لزيادة رأسمال؛ لزيادة رأسمال المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني “أسيج”.

Sorry, the video player failed to load.(Error Code: 101102)

وكشفت “أسيج”، في وقت سابق أن فترة تداول حقوق الأولوية ستنتهي بتاريخ 10 يناير/ كانون الأول 2022، على أن تستمر فترة الاكتتاب في الأسهم الجديدة حتى 13 يناير/ كانون الأول.

وأوضحت الشركة أنه يتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليـاً أو جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، وأن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسـهم الجديـدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

ونوهت إلى أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار، كما سيقوم المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لعمية الطرح “شركة فالكم للخدمات المالية” بالتعهد بتغطية حقوق الأولوية في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني “أسيج”، في اجتماعها يوم الأربعاء الماضي على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة من 141 مليون ريال إلى 291 مليون ريال من خلال طرح حقوق أولوية بقيمة 150 مليون ريال.

Scroll to Top