أخبار عاجلةاسواق عربية

المؤشر السعودي الرئيسي يقترب من السقوط أدنى مستوى هام

 تراجع مؤشر سوق الأسهم السعودي الرئيسي “تاسي” خلال هذه اللحظات من تعاملات، اليوم الخميس، آخر جلسات هذا الأسبوع، حيث يقترب المؤشر من السقوط أدنى 12 ألف نقطة.

وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مديراً للاكتتاب لشركة رسن لتقنية المعلومات، وشركة السعودي الفرنسي كابيتال وشركة مورغان ستانلي السعودية بصفتهما المستشارين الماليين ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية للطرح العام الأولي للشركة، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح. حيث تم تحديد سعر الطرح النهائي بــ 37 ريالاً للسهم الواحد، وبنسبة بتغطية 129.1 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

فيما أعلنت شركة الإنماء (TADAWUL:1150) للاستثمار بصفتها المستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي لشركة مجموعة التيسير تالكو الصناعية نيابة عن الشركة عن تحديد النطاق السعري لطرحها بين (40 – 43) ريالا للسهم الواحد. حيث أكدت الشركة في بيان لها على تداول، إن فترة بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ اعتبارا من اليوم 20 مايو 2024، وتنتهي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم الخميس 23 مايو 2024.

من ناحية أخرى، تبدأ يوم الأحد المقبل فترة اكتتاب شريحة الأفراد في اكتتاب الشركة السعودية لحلول القوى البشرية (سماسكو)، فيما تنتهي يوم الإثنين 27 مايو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى