راعيا استراتيجيا حصريا بمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاستثمار

أعلنت شركة Settlement عن رعايتها الاستراتيجية والحصرية لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاستثمار في نسخته الرابعة يومي 29/30 نوفمبر، وتعد Settlement
المنصة رقم 1 منخفضة الرمز للابتكار السريع في blockchain باستخدام أدواتهم الجاهزة للاستخدام ، ويمكنك عرض حالة الاستخدام الخاصة بك في غضون أسابيع.

ويستعد مؤتمر معرض القاهرة الدولي للاستثمار وأسواق المال باستقبال رموز وشخصيات مصرية وعربية في مجال المال والأعمال بنحو ألف رجل وسيدة أعمال من ٢٥ دولة حول العالم، بالإضافة إلى دعوة نحو 150 شركة محلية وعربية وعالمية.

ومن المقرر انطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي للاستثمار واسواق المال في نسخته الرابعة يومي يومي 29/30 نوفمبر الجاري في أحد فنادق القاهرة وذلك بحضور عدد ضخم من الشركات العالمية والعربية والمحلية والتي تعمل في مجال الاستثمار وأسواق السندات والأسهم وغيرها من الأنشطة الاقتصادية.

وقال الدكتور وائل قابيل رئيس مجلس إدارة المجموعة المالية قابيل ورئيس شركة سبائك مصر انفيست، إن المؤتمر يوفر فرصة رائعة للتواجد بين أكبر الوسطاء في سوق الأوراق المالية المصرية والأسواق العالمية، بالإضافة إلى نخبة من المطورين العقاريين، والجامعات ومراكز التدريب، وشركات التمويل التأجير، وشركات التامين، والبنوك المحلية والعالمية ، وجميع المؤسسات المالية في أسواق الاوراق والبورصات ،ومكاتب المحاماة والمحاسبة.

وأشار “قابيل”، إلى أن المؤتمر يشهد العديد من الموضوعات الرئيسية والتي أهمها: الفرص الكبيرة لتسهيل الاستثمارات (المباشرة / غير المباشرة) التي تدعمها الحكومة المصرية

  • كيف تغيرت توجهات الاستثمار ما بعد كورونا؟
  • أهمية العمل عن بعد في ظل جائحة كورونا.
  • الإمكانيات والفرص الكبيرة بالبورصة المصرية.
  • فرص مالية جديدة خلال هذه الأوقات الحالية .
    – سوق البورصة والصرف.
  • التحول الرقمي.
  • الشمول المالي.
  • سوق الذهب واللوائح التنفيذية لمحاربة تجارة الهواء.
  • الفرص الاستثمارية في العاصمه الادارية الجديدة.
  • الآليات والقوانين المعمول بيها لمتاجرة الدهب من خلال منصات تتيح الشراء / واعادة البيع علي سبائك الذهب والمشغولات الذهبية.
  • سوق العملات الأجنبية والتداول الالكتروني.
    – التقنيات المالية الحديثة (البلوكتشاين والعملات الرقمية والعملات المشفرة).

وأضاف “قابيل” أن يومي المعرض سيشهد حضور عدد كبير من خبراء أسواق المال في مصر والعالم العربي، بجانب رؤساء ومديري عدد كبير من الشركات التي تعمل في الاستثمار وأسواق المال.

ودعا قابيل، المهتمين بالشأن الاقتصادي وأسواق المال إلى حضور المؤتمر الذي سيكون بمثابة انطلاق للشركات الناشئة وسط عدد من الشركات العالمية والعربية ورعاة المعرض، قائلا: انضم واحجز مقعدك كأحد زوار معرض القاهرة الدولي للاستثمار وأسواق المال، أو ابدا بانتهاز الفرص للانطلاق بأعمالك إلى المستوى التالي بالانضمام إلى الشركات العارضة ورعاة المعرض.

لا ننتظر الفرصة ولكن نصنعها

www.Cairoinvestment-expo.com

Scroll to Top