أستقر سعر البيتكوين عند مستوى 42 ألف دولار ، مما أدى لأرتفاع العملات البديلة أرتفاعات جيدة تخطت ال 30% في بعض العملات.

 

لقد أصبح أستقرار سعر البيتكوين عادة محببة للعملات ، خلال أيام الأجازة الخاصة بالأسهم الأمريكية.

 

عن وضع البيتكوين العام فهناك تشابه في حركته الآن مع حركته خلال العام الماضى وصلت لدرجة التطابق حتى الآن ، هل يستمر في هذا التشابه حتى النهاية ؟
كما أنه وصل لنقطة مهمة جداً علي الفريم الأسبوعي عند سعر 42 ألف ، ويحتاج للحفاظ عليها لأستمرار الصورة الإيجابية ، التى بدأت تتشكل منذ أختراق مستوي 40 ألف.

 

أما أهم الأخبار فكانت كالآتي :
تطبيق Careem، أكبر تطبيق توصيل في الشرق الأوسط ، يعمل على تعيين مدير للعملات المشفرة من أجل Careem Pay.
وذلك للمساعدة في تطوير وقيادة إستراتيجية العملة الرقمية الخاصة بها وتحديد فرص الاستثمار والشراكة المتعلقة بالعملات المشفرة.
كاثي وود، الرئيس التنفيذي لشركة Ark Invest: إن البنوك “تفقد المواهب لصالح العملات المشفرة ، لذا يتعين عليها رفع الأجور لجذب المواهب ، وهي تخسر أعمالها لصالح DeFi.”
كشف محامي العلامات التجارية ميتافرس ، مايكل كوندوديس ، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) قدّم طلبين جديدين للعلامات التجارية لتميمة كأس العالم 2022 باسم La’eeb.
تم تقديم الطلبات إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في 1 أبريل 2022 ، وهي تغطي مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المشفرة والافتراضية.
ووفقاً لتغريدة لنفس المحامي ، قدمت Mastercard خمسة عشر طلبًا جديدًا للعلامات التجارية  لـ NFTs و metaverse ، لتسجيل Mastercard ، وشعارها “Circles” ، وشعار “Priceless”
مما يوضح أن عملاق الدفع العالمي Mastercard International Inc ينتقل إلى metaverse حيث يتطلع إلى أن يصبح لاعبًا رئيسيًا في الاقتصاد الافتراضي.

 

توقع نجم “Shark Tank” كيفين أوليري أن يصبح البيتكوين العملة الاحتياطية العالمية في تغريدة حديثة.
في أوائل عام 2019 ، انتقد O’Leary بشدة أكبر عملة مشفرة باعتبارها “هراء” ، لكن موقفه تغير تمامًا منذ ذلك الحين.

 

قام ثلاثة من المسؤولين التنفيذيين السابقين في بنك Citi بتشكيل شركة استثمار تركز على الكريبتو لمساعدة العملاء على المراهنة على الأصول الرقمية.
مجلس الشيوخ في نيويورك يعطى تصريحاً لوزارة الخدمات المالية بتقييم شركات الكريبتو.

شركة Boohoo تطلق أول NFT مجاني ، وهي شركة أزياء بريطانية تأسست في مانشستر عام 2006.